كشفت نتائج دراسة استطلاعية صادرة حديثا عن شركة أڤايا (AVAYA) الأمريكية المتخصصة في حلول وتقنيات خدمة العملاء، أن 85% من المستهلكين السعوديين يفضلون تلقي الإجابات عن أسئلتهم واستفساراتهم أثناء تسوقهم الإلكتروني بتقنيات الذكاء الاصطناعي قبل الوصول إلى موظفي خدمات العملاء، مقارنة بمعدل 71% للمستهلكين العالميين في البلدان التسع المشاركة في الاستطلاع.
جاء ذلك ضمن سياق نتائج الدراسة الاستطلاعية الصادرة خلال العام 2018 عن أڤايا (AVAYA)، بعنوان «كيف تتكيف المؤسسات في تلبية احتياجات تجربة العميل المتعلقة بالمستهلكين والموظفين؟» بالتعاون مع مؤسسة «ديفيز هيكمان بارتنرز» الأمريكية المتخصصة في أبحاث السوق وإدارة تجربة العملاء والابتكار.
وأشار نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بأڤايا فادي هاني، إلى أن المملكة مقدمة على تحدٍ يتمثل في التغيير الرقمي بشكل كامل في التعامل مع المستهلكين (العملاء).
جاء ذلك ضمن سياق نتائج الدراسة الاستطلاعية الصادرة خلال العام 2018 عن أڤايا (AVAYA)، بعنوان «كيف تتكيف المؤسسات في تلبية احتياجات تجربة العميل المتعلقة بالمستهلكين والموظفين؟» بالتعاون مع مؤسسة «ديفيز هيكمان بارتنرز» الأمريكية المتخصصة في أبحاث السوق وإدارة تجربة العملاء والابتكار.
وأشار نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بأڤايا فادي هاني، إلى أن المملكة مقدمة على تحدٍ يتمثل في التغيير الرقمي بشكل كامل في التعامل مع المستهلكين (العملاء).