5 spiderman
5 spiderman
4 Aquaman
4 Aquaman
3 Miss Bala
3 Miss Bala
1 glass
1 glass
2 the u[side
2 the u[side
-A +A
«عكاظ» (لوس أنجليس) okaz_online@
واصل فيلم الإثارة والخيال العالمي Glass تصدره لقائمة BOX OFFICE للأسبوع الثالث على التوالي، بإيرادات بلغت 201 مليون دولار، وتدور أحداثه بعد نهاية أحداث فيلم «انفصام»، حين يكتشف «جلاس» ملاحقة «دن» في هيئة الوحش، لـ«كرامب»، بينما يظهر في الوقت ذاته شبح برايس حاملاً سراً بالغ الخطورة لكليهما. الفيلم أنتجته استديوهات Universal Pictures، وأخرجه نايت شيامالان، وبطولة سارة بولسون، بروس ويليس، إيوان ماكجريجور، أنيا تايلور جوى.

كما احتفظ فيلم الدراما والكوميديا The Upside بالمركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، بإيرادات بلغت 84 مليون دولار، خلال أسبوع عرضه الرابع، وتدور أحداثه حول علاقة صداقة استثنائية تنشأ بين ثري مقعد يعاني شللاً نصفياً، وعاطل عن العمل لديه سجل جنائي، فيتم استئجاره لرعاية الثري. الفيلم أنتجته استوديوهات STX Entertainment السينمائية، وأخرجه نيل بيرجر، وبطولة كيفن هارت، نيكول كيدمان، بريان كرانستون، جولشفتي فرحاني، جولياني مارجوليس، تاتي دونفان. وحل فيلم الجريمة والإثارة Miss Bala في المركز الثالث بالقائمة، بإيرادات بلغت 7 ملايين دولار، خلال أسبوع عرضه الأول، وتتوقع استوديوهات سوني السينمائية منتجة الفيلم أن ينافس على صدارة القائمة الأسبوع القادم. وتدور قصته حول فتاة تكتشف قوة في ذاتها لم تعرفها من قبل، حين تتورط في عالم خطير من الجرائم العابرة للحدود، بينما يتطلب بقاءها على الحياة كل ما لديها من مكر وإبداع وقوة. الفيلم تأليف جارث جاريث دونيت، وإخراج كاثرين هاردويك، وبطولة جينا رودريجز، إسماعيل كروز كوردوفا، أنتوني ماكي، ويل بلاجروف، مات لوريا، إيزلين دربيز.


أما المركز الرابع فحافظ للأسبوع الثاني على التوالي فيلم الأكشن والفانتازيا Aquaman بإيرادات بلغت 1.2 مليار دولار، لإجمالي عرضه في 7 أسابيع، كما حافظ فيلم الأكشن والمغامرة Spider-Man: Into the Spider-Verse على المركز الخامس للأسبوع الثاني أيضاً بإيرادات إجمالية في 8 أسابيع بلغت 349 مليوناً.