-A +A
«عكاظ» (لوس أنجليس) okaz_online@
للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر فيلم الأكشن والخيال العلمى Captain Marvel شباك التذاكر العالمي، بإيرادات بلغت 779 مليون دولار، وفق موقع «بوكس أوفيس موجو» الأمريكي. وتدور أحداث الفيلم حول الشابة كارول دنفر، تتدخل عدالة الأقدار لتغير مسار حياتها في لحظة فارقة، فتصبح واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين بالعالم، في وقت تنجذب فيه اﻷرض لنهايتها بسبب حرب ضروس بين قوتين ضاريتين. الفيلم بطولة بري لارسون، جيما تشان، بين مينديلسون، صامويل إل جاكسون، جود لو، كلارك جريج، وتأليف وإخراج آنا بودين ورايان أفليك.

واحتل المركز الثاني في القائمة فيلم المغامرة والكوميديا Wonder Park بإيرادات 23 مليون دولار، خلال أسبوع عرضه الأول، ويتناول الفيلم حياة طفلة متفائلة ومقبلة على الحياة، تكتشف حديقة ترفيهية متوارية في الغابة تسكنها حيوانات تتكلم بطرافة، بينما تكتشف لاحقا أن الحديقة من صنع خيالها، وهي الوحيدة التي تستطيع إصلاح شأنها وتعيد بهجتها من جديد. الفيلم بطولة ميلا كونيس، كين جسونج، جينيفر جارنر، جون أوليفر، كين هدسون كامبل، كينان تومبسون، وتأليف وإخراج أندرية نيمتش وجوش أبلوم.


أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الدراما الرومانسى Five Feet Apart بإيرادات 17 مليون دولار، في أسبوع عرضه الأول، ويدور حول شاب وفتاة يرفضان انتصار العقبات على حبهما، فيواجهان كل التحديات، بينما تحول مضاعفات مرضهما النادر بين تلامسهما. الفيلم بطولة هايلى لي ريتشاردسون، كول سبروس، مويز أرياس، كيمبرلي هيبيرت جريجوري، كلير فورلاني، جاري ويكس، وإخراج ميكي دوتري.

وفي المركز الرابع جاء فيلم الخيال والمغامرة How to Train Your Dragon: The Hidden World، بإيرادات بلغت 467 مليون دولار في أسبوعه الرابع، فيما حل بالمركز الخامس فيلم الكوميديا العائلي Amadea Family Funeral بإيرادات 60 مليون دولار في ثالث أسبوع عرض.