أدت الشراكة الإستراتيجية بين مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر وجامعة الأعمال والتكنولوجيا إلى نجاحات متكررة تخدم الصحيفة وقراءها من جهة وطلاب وطالبات كلية الإعلان بجدة من جهة أخرى، وإحدى ثمار هذا التعاون كان مشروع التخرج لطالبتي كلية الإعلان (هناء الصويغ وجمانة الأهدل) ومشرفتيهما الأكاديميتين (الدكتورة إيمان كردي والأستاذة سلوى بانخر)، وبإشراف مباشر من جانب مدير عام مؤسسة «عكاظ» الدكتور وليد قطان، وعميدة الكلية حنين شعيب، الذي استهدف تطوير أساليب التغطيات الصحفية لجذب الشباب لقراءة الصحيفة.
وفي خطوة متقدمة من مراحل التعاون والقيادة في العمل الصحفي الإبداعي، تدشن صحيفة «عكاظ» (ولأول مرة في العمل الصحفي) تقنية الـ QR code، بالتعاون مع كلية الإعلان لتغطية فعالية سينما السيارات التي أقيمت في مقر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بذهبان، وتعمل هذه التقنية البسيطة من خلال مسح القارئ لصورة الباركود الذي ينقله تلقائياً إلى الصفحة الإلكترونية ليتمكن من مشاهدة الفيلم الخاص بالفعالية والتغطية التصويرية للخبر، مما يتيح له تفاعلاً أكبر وتجربة أغنى.
وفي خطوة متقدمة من مراحل التعاون والقيادة في العمل الصحفي الإبداعي، تدشن صحيفة «عكاظ» (ولأول مرة في العمل الصحفي) تقنية الـ QR code، بالتعاون مع كلية الإعلان لتغطية فعالية سينما السيارات التي أقيمت في مقر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بذهبان، وتعمل هذه التقنية البسيطة من خلال مسح القارئ لصورة الباركود الذي ينقله تلقائياً إلى الصفحة الإلكترونية ليتمكن من مشاهدة الفيلم الخاص بالفعالية والتغطية التصويرية للخبر، مما يتيح له تفاعلاً أكبر وتجربة أغنى.