هيئة الترفيه
هيئة الترفيه
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تعايد الهيئة العامة للترفيه مواطني ومقيمي وزائري السعودية بأكثر من 80 فعالية مختلفة تطلقها أول أيام عيد الفطر المبارك ولمدة خمسة أيام في مجموعة من المناطق تحت مسمى «موسم العيد». فالعائلات والأفراد على موعد مع المهرجانات والاحتفالات المجانية، ففي الرياض ولمدة 5 أيام تنطلق فعالية «كروز الترفيه» في حديقة الملك عبدالله بالملز، و«عيد فايبز» في منتزه الحزام، و«بهجة الرياض» في ساحة العروض والاحتفالات، و«مضوي» في حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية.

وفي الدمام تقام فعالية «قرية العيد» في منتزه الملك فهد، وفي الواجهة البحرية بالخبر ستقام فعالية «احتفالات العيد» فيما ستكون الأحساء على موعد مع فعالية «كرنفال العيد» في حديقة الملك عبدالله، ويشهد منتزه جواثا فعالية «الطائرات الورقية». أما في الطائف فستقام فعالية «عيدية الترفيه» في منتزه الرُدّف. وفي المدينة المنورة تنطلق فعالية «روشان» وذلك في حديقة الملك فهد. أما الأطفال فهم على موعد مع فعاليات تستمر لخمسة أيام مجانا، ففي الرياض تنطلق عروض «بيبي شارك» في غرناطة مول، وعروض «آيس أيج» في «بانوراما مول»، والعرض المسرحي «لؤلؤة والماسة» في «حياة مول»، و«بارني» في الرياض غاليري، وفعالية «باور رينجرز» في الرياض بارك، إضافة إلى عرض «دورية المخلب» في الحمراء مول.


وفي الدمام تنطلق فعالية «أرض المحبة» في دارين مول، وفعالية «تيليتابيز» في الشاطئ مول، وفي الظهران مول تقام فعالية «باربيز» علاوة على عرض «ترانسفورمرز» في الراشد مول بالخبر. وفعالية «سبونج بوب» في الأحساء مول، و«بوب البناء» في الراشد سكوير. كما تقام في الطائف فعاليتا «حياتي جيرل» و«رجل الإطفاء سامي» في جوري مول، و«سونيك بووم» في مول قلب الطائف.

«كروز الترفيه» - حديقة الملك عبدالله بالملز

«عيد فايبز» - منتزه الحزام

«بهجة الرياض» - ساحة العروض والاحتفالات

«مضوي» - حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية

«قرية العيد» - منتزه الملك فهد - الدمام

«احتفالات العيد» - الواجهة البحرية - الخبر

«كرنفال العيد» - حديقة الملك عبدالله - الأحساء

«الطائرات الورقية» - منتزه جواثا.