-A +A
علي فايع ( أبها ) alma3e@

لم يتخل الفنان التشكيلي محمد شراحيلي عن الوعد الذي قطعه على نفسه بتقديم دورة تدريبية لأكثر من 50 فناناُ وفنانة قبل ساعات من تلقيه خبر وفاة شقيقه، حيث تحامل على حزنه وآثر تقديم الورشة التدريبية في فن الإكريلك، بعد مواراته جثمان أخيه الثرى.

وكان شراحيلي قد عرض في الورشة التدريبية العديد من المعلومات الجديدة والحديثة في هذا الفن لجميع الحضور في الورشة التي نظمتها جمعية الثقافه والفنون في أبها ضمن فعاليات ملتقى حسن الوفادة التشكيلي إضافة إلى عرضه لمجموعة من النماذج والتطبيقات العملية.

من جهته أثنى مدير الجمعية أحمد السروي على ماقدمه الفنان من جهد وكسر لحزنه والفقد الذي حل على عائلته في الفقيد الغالي ورغم الحرص على تأجيل الورشة لوقت لاحق إلا أن الفنان محمد شراحيلي فضل تقدير الحاضرين والوفاء بالتزامه المسبق معهم ولفت السروي إلى أن هذه الورشه قدمها شراحيلي بمعلومات وتطبيقات و تفاعل مع الحضور ومضت ست ساعات مشبعة بالمعلومة، والتطبيق، والتفاعل.

الجدير بالذكر أن الفنان شراحيلي يعد واحداً من أهم الفنانين في قرية المفتاحة التشكيلية وصاحب تجربة طويلة في العمل التشكيلي في المملكة ويعدّ مرسمة ملتقى لجميع المبدعين والمهتمين والموهوبين وأسهم في تكوين قاعدة فنية في فن الإكريلك و الفن السريالي .