-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أصبح المجرم البريطاني غريم فيشر الذي خنق جارته وأكل لحمها، طباخاً في أقدم مستشفي للأمراض النفسية في المملكة المتحدة.

ويقضي فيشر الذي أعلن أثناء المحاكمة أنه مصاب بأمراض عقلية، مدة عقوبته في مستشفى برودمور التي تضم القتلة المتسلسلين، وهو المشفى الذي حُبس فيه الشقيقتان التوأم جنيفر وجون المعروفتان عالمياً بـ«التوأم الصامت»، وهما التوأمان اللتان اتفقتا منذ الطفولة على أن ينأيا بنفسيها عن العالم الخارجي، ويتحدثا مع بعضهما البعض فقط بلغة خاصة، وشاركتا في أعمال تخريب وحرق في 1982، وأصبحتا أصغر نزيلتين في مستشفى للأمراض النفسية في برودمور، وفقاً لصحيفة «ميرور».


واعترف فيشر بأنه يحب الطهي وخاصة المعجنات والفطائر الإنجليزية والبسكويت بالزنجبيل والليمون، وبالإضافة إلى ذلك، يحب فيشر طهي كاري الدجاج، وكان طبقه المفضل هو الخبز التوست مع الجبن والطماطم والبصل المخبوز في الفرن.

وخنق فيشر جارته كلير ليتشفورد البالغة من العمر 40 عاماً في 1998 بمدينة هاستينغز في مقاطعة إيست ساسكس، وقطَّع لحمها وأكلها.

وبعد ثمانية أيام، قام بخنق باريل أوكونور البالغة من العمر 75 عاماً، التي كانت تعيش في مكان قريب، وتم العثور عليها ميتة في المنزل، واكتُشف أنه كان مسؤولاً عن هذه الجرائم في 2008، إثر هجومه بسكين على طالبين في مستشفى برودمور.