كشفت شركة المياه الوطنية عن تطبيقها لعدد من الإجراءات التطويرية الجديدة، والتأكد من سلامتها، بما يضمن عدالة تسجيل الفواتير، وإصدارها بشكل دقيق، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك، وذلك بالتزامن مع فترة تطبيق تلك الإجراءات التطويرية التي أعلن عنها في وقت سابق، هدف تحقيق مبدأ «شركاؤنا أولاً».
وأوضحت الشركة في بيان صحفي، اليوم (الأحد), أن معدلات إصدار فواتير المياه في تزايد مستمر منذ شهر شوال الماضي، بعد الاختبار والتأكد من سلامة إجراءاتها التطويرية في جودة الفواتير الصادرة بما يخدم عملائها، وإشعار العميل بصدورها عبر الرسائل النصية (SMS).
وبيّنت أن الفواتير الجاري إصدارها حالياً، تتضمن فترة استهلاك الفاتورة الحالية، التي يتوجب على العميل سدادها مع فاتورة المديونية السابقة في حال وجودها.
وأضافت أن هذه المديونية منفصلة بشكل تام عن المبلغ المستحق للسداد.
وأوضحت الشركة في بيان صحفي، اليوم (الأحد), أن معدلات إصدار فواتير المياه في تزايد مستمر منذ شهر شوال الماضي، بعد الاختبار والتأكد من سلامة إجراءاتها التطويرية في جودة الفواتير الصادرة بما يخدم عملائها، وإشعار العميل بصدورها عبر الرسائل النصية (SMS).
وبيّنت أن الفواتير الجاري إصدارها حالياً، تتضمن فترة استهلاك الفاتورة الحالية، التي يتوجب على العميل سدادها مع فاتورة المديونية السابقة في حال وجودها.
وأضافت أن هذه المديونية منفصلة بشكل تام عن المبلغ المستحق للسداد.