أعلن رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضى المستفيدين في إمارة الشرقية الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، رصد خمسة مجالات لجودة الخدمات المرورية الميدانية بدءاً من مجال خدمة حركة السير، والسلامة المرورية، وقنوات الاتصال، وأداء وسلوك أفراد المرور، وصولا إلى خدمات إحدى شركات التأمين، إلى جانب حزمة من التوصيات التي يرى الفريق الاستشاري ضرورة العمل على تنفيذها لتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وبمناسبة انتهاء الفريق الاستشاري للمشروع من إعداد تقرير قياس رضى المستفيدين من الخدمات المرورية الميدانية بالمنطقة الشرقية ومحافظاتها، أكد أن تلمس الاحتياجات الخدمية للمستفيدين من المواطنين والمقيمين والعمل على تطويرها بما يتناسب وتطلعاتهم، يعد من أولويات حكومتنا الرشيدة.
وأشار إلى أبرز التوصيات التي جاءت بالتقرير في مقدمتها العمل على تشكيل فريق متخصص لاستعراض نتائج الاستبيان والعمل على تحسين الخدمات المقدمة من خلال الاستفادة من الدعم الاستشاري الذي يقدمه مشروع قياس وتحقيق رضى المستفيدين من الخدمات المرورية الميدانية، كذلك العمل على دراسة ملخص النتائج للتعرف على مسببات ضعف المؤشرات ووضع الحلول لها، مع التركيز على فرص التحسين ونقاط القوة وتعزيزها.
وبمناسبة انتهاء الفريق الاستشاري للمشروع من إعداد تقرير قياس رضى المستفيدين من الخدمات المرورية الميدانية بالمنطقة الشرقية ومحافظاتها، أكد أن تلمس الاحتياجات الخدمية للمستفيدين من المواطنين والمقيمين والعمل على تطويرها بما يتناسب وتطلعاتهم، يعد من أولويات حكومتنا الرشيدة.
وأشار إلى أبرز التوصيات التي جاءت بالتقرير في مقدمتها العمل على تشكيل فريق متخصص لاستعراض نتائج الاستبيان والعمل على تحسين الخدمات المقدمة من خلال الاستفادة من الدعم الاستشاري الذي يقدمه مشروع قياس وتحقيق رضى المستفيدين من الخدمات المرورية الميدانية، كذلك العمل على دراسة ملخص النتائج للتعرف على مسببات ضعف المؤشرات ووضع الحلول لها، مع التركيز على فرص التحسين ونقاط القوة وتعزيزها.