-A +A
«عكاظ» (جدة)
أنهت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة باللجنة الاجتماعية في كلية الاتصال والإعلام، العمل على إطلاق حملة «السعودية وطن السلام»، التي تهدف من خلالها إلى الرد على كل من يتهم المملكة بالعدوان أو التطرف بإيصال رسائل واضحة توضح أن المملكة هي وطن السلام الأول وذلك بمشاركات طلابية فعالة وحملات ميدانية.

وأوضح المشرف على الشؤون الاجتماعية بكلية الاتصال والإعلام المشرف على الحملة الدكتور صالح البكيري أن الحملة عبارة عن مبادرة من طلاب كلية الاتصال والإعلام، ووجدت قبولا كبيرا من الجميع، لما تحمله من أهداف سامية ونبيلة، مشيراً إلى أن الحملة تحتوي على العديد من البرامج المتنوعة والفعاليات الهادفة.


وأضاف البكيري أنه في ظل الهجمات التي تتعرض لها المملكة من اتهامات بالتطرف والعدوان وغيرها كان لابد لأبناء المملكة من الدفاع عن وطنهم الذي يعد دائما في مقدمة الدول التي تعمل على نشر عملية السلام في العالم بأسره ومواقفها الإنسانية هي خير دليل.

من جهته، أوضح نائب رئيس النادي الإعلامي بكلية الاتصال والإعلام عبدالقادر عبدالباري، أن الاستعدادات اكتملت لانطلاق الحملة وسيصاحبها فعاليات ميدانية وإلكترونية إلى جانب إطلاق وسم في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحت عنوان «السعودية وطن السلام».

مؤكداً أن اللجنة المنظمة للحملة ترحب بجميع القطاعات حكومية وأهلية وغيرها، للمشاركة في هذه الحملة سواء كان من باب الرعاية أو المشاركة، مشدداً على أهمية مشاركة الجميع في مثل هذه الفعاليات التي تحمل معاني سامية.

يذكر أن حملة «السعودية وطن السلام» خصصت حسابات لها على تويتر، وسناب شات، وانستغرام، وذلك لتسليط الضوء على أهداف الحملة والدور الذي ستقوم فيه.