أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، خدمة «بوصلة هدف» التي تتيح إلكترونيا (عبر موقع الصندوق) سهولة وصول عملائه من الأفراد والمنشآت إلى برامج دعم التدريب والتوظيف التي يقدمها الصندوق، ومساعدتهم في تحديد أفضل البرامج الملائمة لحاجاتهم، في ظل تعدد برامج دعم التدريب والتوظيف التي يقدمها «هدف» (باحث عن عمل، موظف، رائد أعمال، طالب، والمنشآت).
وأكد نائب المدير العام لخدمة العملاء سامر الريان أن الخدمة مزودة بقائمة لترشيح برامج وخدمات الصندوق، التي يتجاوز عددها 30 برنامجا وخدمة، بناء على معايير ترشيح تحدد الحالة الوظيفية للمستفيد من الأفراد، ونوع الخدمة التي يطلبها، موضحا أن معايير الترشيح (22 معيارا) مصنفة إلى فئات تساعد زائر الموقع على استخدام القائمة بسهولة وتحديد حاجته بدقة، مثل: المهنة، والعمر، والاحتياج، والمجال المهني، مشيرا إلى أن الخدمة تحدد أكثر البرامج ملاءمة لحاجات العميل، هذا مع إمكان استفادته من بقية برامج دعم التدريب والتوظيف التي يقدمها الصندوق.
وأكد نائب المدير العام لخدمة العملاء سامر الريان أن الخدمة مزودة بقائمة لترشيح برامج وخدمات الصندوق، التي يتجاوز عددها 30 برنامجا وخدمة، بناء على معايير ترشيح تحدد الحالة الوظيفية للمستفيد من الأفراد، ونوع الخدمة التي يطلبها، موضحا أن معايير الترشيح (22 معيارا) مصنفة إلى فئات تساعد زائر الموقع على استخدام القائمة بسهولة وتحديد حاجته بدقة، مثل: المهنة، والعمر، والاحتياج، والمجال المهني، مشيرا إلى أن الخدمة تحدد أكثر البرامج ملاءمة لحاجات العميل، هذا مع إمكان استفادته من بقية برامج دعم التدريب والتوظيف التي يقدمها الصندوق.