-A +A
«عكاظ» (جدة)
وظيفة مترجم بـ «المناقلة» في «الزكاة والدخل»

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل (الإدارة العامة)، عن توفر وظيفة «مترجم» بالمرتبة التاسعة، وترغب في شغلها عن طريق نقل خدمات ممن هم على رأس العمل، سواء بالمرتبة التاسعة أو النقل بالترقية وفقا للشروط: المؤهل لا يقل عن درجة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، ولا يقل تقييم الأداء الوظيفي عن تقدير جيد جدا في العامين السابقين لتاريخ الإعلان، وأن يكون في الأعوام الماضية بعد حصوله على المؤهل يزاول أعمال الترجمة (يرفق مشهدا بذلك)،


سيكون مقر العمل بالإدارة العامة بالرياض فقط، وتوفر الهيئة التدريب في مجال أعمال الوظيفة.

ومن تنطبق عليه الشروط ويرغب في العمل بالهيئة التقدم عبر بوابة التوظيف بموقع الهيئة الإلكتروني للهيئة: (https://gazt.gov.sa)، حتى 5 جمادى الأولى، وسيتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية لاحقا بعد فرز الطلبات عن طريق إدارة شؤون الموظفين بالهيئة.

وظائف على بند الأجور بالقوات العسكرية

تتلقى إدارة الشؤون الإدارية للقوات العسكرية، ابتداء من الأحد القادم الأول من (1 جمادى الأولى)، طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة على بند الأجور فئة (أ)، في وظائف: عامل طباخ 1، عامل طهي 2، وسفرجي 1، لإشغالها بموظفين سعوديين.

وتبدأ تقديم الطلبات من الساعة والنصف حتى 11 صباحا لمدة خمسة أيام بمقر الإدارة بوزارة الدفاع (مبنى إدارة الثقافة والتعليم سابقا). واشترط على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة دراسية لا تقل عن الخامس الابتدائي، مع القدرة على القيام بالعمل مستوى مبتدئ، وأن يكون حاصلا على شهادة تدريبية في مجال حرفته لا تقل عن ستة أشهر، وامتلاك خبرة في طبيعة العمل لا تقل عن ثلاثة أعوام، وإحضار صور من الشهادة العلمية والشهادات التدريبية والهوية الوطنية.

وأبانت الإدارة أن الوظائف تشمل، (عامل طباخ 1)، (عامل طهي 2)، (عامل سفرجي 1).


تعليم الجوف تفتح الترشيح للعمل الإشرافي

طلبت إدارة الإشراف التربوي «بنين» بإدارة تعليم منطقة الجوف، الراغبين في الترشيح للعمل الإشرافي وفق التشكيلات الإشرافية ومن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى مكاتب التعليم والإدارات المختصة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 10 جمادى الأولى القادم.

وأوضح مدير الإشراف التربوي خالد الراشد أن اجتياز الاختبار المهني للإشراف التربوي الذي ينفذه المركز الوطني للتقويم والقياس (قياس) شرطا للتقدم.

وقال الراشد: إن الاحتياج القائم في الإدارات ومكاتب التعليم في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير وفقا للتشكيلات الإشرافية في التخصصات رعاية الموهوبين، قيادة مدرسية، إرشاد طلابي، علم نفس، علوم إدارية، رياضيات، صفوف أولية، تربية فنية، تربية بدنية، تدريب طلاب، كيمياء، لغة عربية، تربية إسلامية، اجتماعيات، صحة مدرسية، إرشاد وحدة تطوير المدارس، نشاط ثقافي، نشاط طلابي.