saeedokaz@
حث وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في مداخلة هاتفية بورشة عمل الحوكمة التي نظمتها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أمس (الأحد) على تطوير العمل وتحفيز الميدان التربوي بمناقشة ما يعتري العمل الميداني وقال: «يجب أن نكون يدا واحدة في سبيل تطوير كافة العناصر الأساسية التي تقدم تعليما نوعيا يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحويل المناهج والأنشطة إلى أسلوب عملي خلاق يستطيع المعلم من خلاله تقديم فرصة تعليمية تحفز الطالب لتقديم كل ما يملكه من مهارات وقدرات تدعم المستقبل».
من جانبه، أكد المدير العام لتعليم الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أهمية الحوكمة والتي تأتي متزامنة مع رؤية المملكة والتحول الوطني فضلا عن تزامنها مع تطبيق لائحة إدارة الأداء الوظيفي ورفع مستوى الكفاءة والفاعلية. وعلى ذات السياق عرف المستشار بإدارة التعليم عبدالرحمن الغفيلي الحوكمة بأنها النظام الذي من خلاله تدار المؤسسة وتراقب وتحث على الشفافية والمحاسبية والمساءلة والالتزام والفاعلية والسرعة في أداء المهمات والاستخدام الأمثل للموارد وتشجيع الإنتاجية.
حث وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في مداخلة هاتفية بورشة عمل الحوكمة التي نظمتها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أمس (الأحد) على تطوير العمل وتحفيز الميدان التربوي بمناقشة ما يعتري العمل الميداني وقال: «يجب أن نكون يدا واحدة في سبيل تطوير كافة العناصر الأساسية التي تقدم تعليما نوعيا يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحويل المناهج والأنشطة إلى أسلوب عملي خلاق يستطيع المعلم من خلاله تقديم فرصة تعليمية تحفز الطالب لتقديم كل ما يملكه من مهارات وقدرات تدعم المستقبل».
من جانبه، أكد المدير العام لتعليم الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أهمية الحوكمة والتي تأتي متزامنة مع رؤية المملكة والتحول الوطني فضلا عن تزامنها مع تطبيق لائحة إدارة الأداء الوظيفي ورفع مستوى الكفاءة والفاعلية. وعلى ذات السياق عرف المستشار بإدارة التعليم عبدالرحمن الغفيلي الحوكمة بأنها النظام الذي من خلاله تدار المؤسسة وتراقب وتحث على الشفافية والمحاسبية والمساءلة والالتزام والفاعلية والسرعة في أداء المهمات والاستخدام الأمثل للموارد وتشجيع الإنتاجية.