ahmadalrabai@
رفض وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري الانحياز لمطالب المشرفين التربويين بالحوافز المادية. وأكد لـ«عكاظ» أن انعدام الحوافز ليس هاجساً مؤرقاً في الميدان التعليمي. لافتاً إلى أنه ليس بالضرورة وجود حوافز مادية واضحة في الكادر التعليمي.
وأكد الجابري خلال تدشين ملتقى الإشراف التربوي الثامن عشر، الذي تستضيفه منطقة الحدود الشمالية، أنه لا يمكن الاستغناء عن الملتقيات التقليدية مع الاستفادة من وجود التقنية في تنفيذ بعض الملتقيات الأخرى.
وعن قرار وزارة التعليم حول دمج المدارس التي يقل عدد طلابها عن 100 طالب أوضح الوكيل لـ«عكاظ» أن الوزارة بصدد جمع البيانات التي تهدف من خلالها إلى تطوير العملية التربوية لتحقيق الكفاءة التعليمية. وعارض الدكتور الجابري تصريحات الوزارة أخيرا حول وجود ملف إعادة هيكلة الوظائف التعليمية لدى الجهات العليا، وأكد أن الملف الآن لدى وزارة الخدمة المدنية، وتتم دراسته بشكل دقيق.
رفض وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري الانحياز لمطالب المشرفين التربويين بالحوافز المادية. وأكد لـ«عكاظ» أن انعدام الحوافز ليس هاجساً مؤرقاً في الميدان التعليمي. لافتاً إلى أنه ليس بالضرورة وجود حوافز مادية واضحة في الكادر التعليمي.
وأكد الجابري خلال تدشين ملتقى الإشراف التربوي الثامن عشر، الذي تستضيفه منطقة الحدود الشمالية، أنه لا يمكن الاستغناء عن الملتقيات التقليدية مع الاستفادة من وجود التقنية في تنفيذ بعض الملتقيات الأخرى.
وعن قرار وزارة التعليم حول دمج المدارس التي يقل عدد طلابها عن 100 طالب أوضح الوكيل لـ«عكاظ» أن الوزارة بصدد جمع البيانات التي تهدف من خلالها إلى تطوير العملية التربوية لتحقيق الكفاءة التعليمية. وعارض الدكتور الجابري تصريحات الوزارة أخيرا حول وجود ملف إعادة هيكلة الوظائف التعليمية لدى الجهات العليا، وأكد أن الملف الآن لدى وزارة الخدمة المدنية، وتتم دراسته بشكل دقيق.