.. ومصافحا وزير الشؤون الدينية الإندونيسي.
.. ومصافحا وزير الشؤون الدينية الإندونيسي.
.. ومستقبلا وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي قبيل مغادرته.   (تصوير: بندر الجلعود)
.. ومستقبلا وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي قبيل مغادرته. (تصوير: بندر الجلعود)
خادم الحرمين ملوحا لمودعيه لدى مغادرته إندونيسيا.
خادم الحرمين ملوحا لمودعيه لدى مغادرته إندونيسيا.
-A +A
«عكاظ» (إندونيسيا)
okaz_online@

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفيا من فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس الجمهورية الإندونيسية، عبر فيه عن سعادته بنتائج زيارة خادم الحرمين الشريفين لجمهورية إندونيسيا.


وعبر الملك سلمان عن شكره وتقديره للرئيس ويدودو ولحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق على ما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وما أثمرت عنه الزيارة من نتائج وضعت أسساً لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامته بإندونيسيا قبيل مغادرته إلى اليابان أمس (الأحد) وزيرة الخارجية ريتنو مارسودي.

وأبدى خادم الحرمين الشريفين سروره بزيارته لإندونيسيا، متمنياً أن تسهم نتائجها في تطوير التعاون بين البلدين لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

بدورها، عبرت وزيرة الخارجية عن سعادة الحكومة والشعب الإندونيسي بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين لبلادهم، مؤكدة أهميتها الكبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم بن عبدالعزيز السالم، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي.

وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين بالمطار وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لقمان حكيم سيف الدين، ووزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي، وكبار المسؤولين الإندونيسيين.

كما كان في وداعه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي، وأعضاء السفارة السعودية في إندونيسيا.

وغادر في معية خادم الحرمين الشريفين الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.