إقبال كبير على مهرجان الورد في الردف. (عكاظ)
إقبال كبير على مهرجان الورد في الردف. (عكاظ)
-A +A
بدر القثامي
okaz_online@

في وقت بدا الإقبال كبيرا على مهرجان ورد الطائف 13، أبدى عدد من الزوار تذمرهم من قلة المواقف أمام مقر المهرجان في منتزه الردف.


وأكد محمد عبدالله لـ «عكاظ» أنه انتظر في سيارته أكثر من ساعتين بحثا عن موقف، وقال: «بحثت عن موقف ولم أجد أي طريقة، لذا اضطررت للانسحاب والعودة ولم أستطع دخول المهرجان».

واعتبر طلال الحارثي عدم تهاون المرور في مخالفة الوقوف في الممنوع مقبولا، وقال «لكن أين المواقف النظامية التي يمكن أن نصطف فيها قبل أن يعاقبوننا بالمخالفات، أعتقد أن الأمر يعد ردعا للزوار، وحدا من الإقبال».

من جانبه، قلل مدير المركز الإعلامي المتحدث باسم أمانة الطائف إسماعيل إبراهيم من انزعاج الزوار من قلة المواقف، مؤكدا أن الأمانة وفرت أربعة مجمعات للسيارات بمتنزه الردف العام، بمساحة تقارب 30 ألف متر مربع، إضافة إلى مواقف على جنبات المتنزه بطول يصل إلى أربعة كيلو مترات، تستوعب نحو 3 آلاف سيارة.

وأوضح أن هناك مواقف محيطة وجانبية مساندة تستوعب نحو 5 آلاف سيارة، مما يرفع إمكانية استيعاب الموقع إلى نحو 8 آلاف سيارة في آن واحد.

ولفت إلى أن الأمانة أهلت المواقع البرية المحيطة بمتنزه الردف بمساحة تناهز 100 ألف متر مربع، لتمكين الزوار من الاستمتاع بالمكان.