-A +A
واس (الدمام)
نوه الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بدور وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

وأكد خلال استقباله بمكتبه بمقر الإمارة اليوم (الخميس) وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، والوفد المرافق له. أن القطاع الصحي في المملكة يشهد نقلةً كبيرةً في ظل الدعم الذي يلقاه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.


ورحب أمير المنطقة الشرقية في بداية اللقاء بالوزير والوفد المرافق وطالب الأمير سعود بضرورة تطوير الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير العالمية، ليكون القطاع الصحي مواكباً لتطلعات القيادة وطموحات المستفيدين .

واطلع أمير المنطقة الشرقية على نبذة مختصرة عن مشروعات الوزارة في المنطقة، وأكد على ضرورة تكثيف حملات الوزارة التوعوية وتطويرها لتسهم في تقليل الحالات التي تستقبلها المستشفيات، وحث مسؤولي الوزارة بالاستماع إلى آراء المستفيدين ليكون هو دليلهم إلى تطوير خدمات الوزارة وتميزها .

وأعرب وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته الدائمة لمشروعات الوزارة في المنطقة، وعلى ما يقدمه من نصائح وتوجيهات لمسؤولي الوزارة بشكلٍ مستمر، والتي تسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة.

حضر الاستقبال نائب وزير الصحة للشؤون الصحية حمد بن محمد الضويلع، ووكيل وزارة الصحة للتخطيط واقتصاديات الصحة الدكتور خالد بن محمد الشيباني، ووكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك، وعدد من مسؤولي الوزارة.