-A +A
«عكاظ» (القصيم)
OKAZ_online@

أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أن تعيين الأمير فهد بن تركي بن فيصل نائباً لأمير منطقة القصيم، لم يأت إلا تأكيداً على أهمية المنطقة، ومتابعة خادم الحرمين الشريفين لها، ولكل ما تحتاجه وتطلبه مسيرة التنمية في المناطق.


وأوضح أن ما حملته الأوامر الملكية من بشائر للمواطن وتحسين مستوى معيشته في طليعة أولوياتها، مشيراً إلى أنها أكبر دليل على اهتمامه بشعبه، وتعزيز كل ما يؤمن الحياة الكريمة للمواطنين كافة.

وأشار إلى أن الأوامر ستكون داعمة لصناعة التنمية في البلاد، وتبرهن أن الملك قريب من شعبه، إذ ستزيد الوطن تطوراً من خلال تعيينات بجانب وزارات الدولة، وتعيينات في إمارات المناطق من جانب آخر. واعتبر أمير القصيم إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، دليلا قاطعا يقف أمام المرجفين مؤكدا أن قيادتنا الرشيدة تضع مصلحة المواطن في أول اهتماماتها، وتحرص بشدة لتسهيل سبل عيشه، مبينا أن صرف راتب شهرين مكافأة للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي يعد حافزاً معنوياً ومادياً لهم، تقديراً من قيادتنا الحكيمة لجنودنا البواسل الذين يذودون عن حدود الوطن، وعن أمن بلادنا التي هي مهبط الوحي وقبلة المسلمين.