الأمير محمد بن ناصر
الأمير محمد بن ناصر
-A +A
«عكاظ» (جازان)
okaz_online@

ثمن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي جاءت لتؤكد حرصه الكبير على استمرار تنمية ورخاء الوطن وراحة وسعادة المواطن.


وقال: «إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يعمل بتوفيق الله تعالى، ثم بنظرة ثاقبة وإدارة حكيمة، لقيادة بلادنا نحو مزيد من النمو والتطور سعيا لتحقيق ما تتطلع إليه بلادنا في رؤية 2030، لافتا الانتباه إلى ما تعكسه الأوامر الملكية من متانة وقوة للاقتصاد الوطني السعودي، وقدرته بحول الله تعالى على تجاوز جميع العقبات في فترات قصيرة، وتمكينه كذلك من توفير أسباب الحياة السعيدة والمطمئنة لأبناء الوطن».

وأشار إلى ما اشتملت عليه الأوامر من رعاية لأبناء الوطن من موظفي الدولةـ وما تضمنته من تحفيز جنودنا البواسل المشاركين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، إلى جانب مراعاة الطلاب والطالبات بإنهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأبرز أمير منطقة جازان ما تضمنته القرارات الملكية من تعيينات لأمراء ونواب لأمراء المناطق وقيادات وزارية، والتي تأتي في مجملها تعزيزا للعمل التنموي واستمرارا لعجلة التنمية والتطور.