-A +A
«عكاظ»( الدمام )
okaz dammam1@

قطعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية على لسان متحدثها الرسمي سعيد الباحص، بعدم صحة ما تداولته مواقع إلكترونية من مزاعم حول ظروف وفاة المعلمة في ثانوية سناء الجعفري بالدمام، نعيمة الخميس، وادعاء تلك المواقع عن الوفاة نتجت إثر نقاش حاد بين المعلمة الراحلة ومشرفة المادة.


وأوضح المتحدث في بيان صحفي (تلقت «عكاظ» نسخة منه أمس )أن مشرفة المادة زارت المدرسة في يوم (الإثنين) الماضي في إطار الزيارات الصفية وتميزت حصة المعلمة الخميس بالتفاعل الإيجابي من الطالبات، إذ نجحت المعلمة في تفعيل إستراتيجيات التعلم التعاوني وتم تنفيذ ورشة لأساليب التقويم البديل بحضور قائدة المدرسة. وبعد الفراغ من الحصة انتقلت المشرفة إلى قاعة الاجتماعات المفتوحة أمام الجميع وتخللت الاجتماع مداخلات من المعلمات في جو يسوده الاحترام والرضا والهدوء وروح المودة.

وأضاف المتحدث في تعليم الشرقية في بيانه الصحفي أن المعلمة الراحلة أبدت رغبتها في التزود بكل الأساليب الخاصة بعملية التقويم والتطوير وذلك لما تتصف به من حب للتطوير وتقبل التوجيهات، وبعد انتهاء الاجتماع خرجت المعلمة من القاعة وأهدت المشرفة «بنر» هدية.

وأكد المتحدث أن ما اثير من حديث مسجل في مواقع التواصل حول حديث حاد وجه للمعلمة لا أساس له من الصحة ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل. ودعا الجميع إلى الدعاء للمتوفاة بالرحمة والمغفرة والتخفيف عن أسرتها لا إثارة القلاقل والأراجيف.