-A +A
عكاظ (الرياض)
وقعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وقناة سكاي نيوز عربية، اليوم (االأربعاء)، في العاصمة الرياض مذكرة تعاون تهدف إلى الارتقاء بمستوى التنسيق والشراكة في العديد من مجالات التعاون، شاملة التدريب وتأهيل الكوادر والتعاون في مجال التغطيات الإعلامي، وفي مجال الفعاليات والأنشطة والتنسيق المسبق للفعاليات التي يتم تنظيمها في المملكة على مدار العام.

ووقع الاتفاقية، رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع المكلف بندرعسيري، وعن سكاي نيوز عربية، نارت يوسف بوران الرئيس التنفيذي،وذلك بحضور عدد من المسؤولين والعاملين من كلا الطرفين.


وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات بين كوادر سكاي نيوز عربية والمؤسسات الحكومية في المملكة من القائمين على إدارات الاتصال الحكومي والمعنين بالتواصل مع وسائل الإعلام، وبموجبها ستقدم سكاي نيوز عربية برنامجا تدريبيا يعطي تصورا عمليا وشاملا لكيفية التعامل مع وسائل الإعلام، وذلك من خلال استعراض نماذج واقعية وتجارب خاصة تسمح للمشاركين فرصة التعرف على أفضل الممارسات العالمية في المجال.

جاء ذلك خلال الجولة التي تقوم بها سكاي نيوز عربية في عدد من العواصم العربية كجزء من خطتها لتوسيع قاعدة عملياتها الإعلامية.