الأمير فيصل بن بندر مكرماً أحد الخريجين.
الأمير فيصل بن بندر مكرماً أحد الخريجين.
مسيرة الخريجين
مسيرة الخريجين
..ويتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.
..ويتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.
-A +A
أمل السعيد (الرياض)
amal222424@

أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن الوطن يريد شعبا متعلما يكتسب وعيا معرفيا واجتماعيا واضحا وسليما وهو ما تقوم عليه القيادة الرشيدة، والجامعات اليوم أصبحت مراكز أبحاث قبل كل شيء وتنتج في الحقيقة أبحاثا للوطن تفيد في شتى المجالات وهي حواضن جيدة للأبحاث.


جاء ذلك خلال رعايته حفلة تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة شقراء بحضور نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن وذلك على مسرح المدينة الجامعية بمحافظة شقراء.

وأوضح مدير جامعة شقراء الدكتور عوض الأسمري، أن خريجي الدفعة الثامنة يمثلون 1436 طالباً من كليات التربية في شقراء والدوادمي وعفيف، و1876 طالبا من كلية إدارة الأعمال تخرجوا في سبع كليات، فيما بلغ عدد خريجي كليات المجتمع 152 طالباً تخرجوا في 4، وبلغ عدد خريجي كليات العلوم الطبية التطبيقية 184 طالبا، إضافة إلى 141 طالبا من كلية الهندسة بالدوادمي و55 طالباً من كلية الصيدلة، فضلاً عن الدفعة الأولى من خريجي كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بشقراء وعددهم 34 طالبا.

ووصف عميد القبول والتسجيل بجامعة شقراء الدكتور محمد بن سعد اليحيى، الخريجين بالطاقة الوطنية الكبيرة التي يعول عليها في حركة النهضة والنمو لوطننا الغالي ودفعة نحو التقدم والازدهار، تعاهدوا على أن تكون لغة الفرح في هذا اليوم فرصة لعقد العزم على المزيد من الإنجازات العلمية.

وإثر ذلك كرم الأمير فيصل بن بندر الخريجين الأوائل الحاصلين على مرتبة الشرف، وشهد توقيع مذكرة تعاون مع جامعة شقراء تهدف لخدمة المصابين بالعمى.