نائب أمير منطقة جازان خلال زيارته التفقدية لضمد. (عكاظ)
نائب أمير منطقة جازان خلال زيارته التفقدية لضمد. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (ضمد، العيدابي) سهيل الحمزي (جازان)
okaz-online@

almansi2002@


أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز أن المشاريع التنموية وبرامج التطوير والمنجزات التي تشهدها المنطقة تجسد وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على تنمية جازان ككل، سائلاً الله أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب، وبما يحقق تطلعات القيادة، ويرضي طموحات وتطلعات أهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية أمس لمحافظتي ضمد والعيدابي، التي وقف خلالها على سير تنفيذ المشاريع، وقام بجولة ميدانية بالمحافظتين، وشرف حفلة المواطنين.

من جهة ثانية، شدد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز على ضرورة التعاون الجاد والمخلص مع قطاعات حرس الحدود، ومضاعفة الجهود من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن، مؤكداً أهمية الأعمال المناطة بحرس الحدود.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس الأول قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، وبحث اللقاء المهمات والواجبات الموكلة لقيادة حرس الحدود والقطاعات التابعة لها بالمنطقة، وما تقدمه من خدمات.

كما استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز في مكتبه في الإمارة أمس الأول رئيس المحكمة العامة بجازان عبدالرحمن الشماخي، ورئيس نادي جازان الأدبي الحسن بن أحمد آل خيرات، ونخبة من مثقفي وأدباء المنطقة.

من جهة ثانية، وقف نائب أمير منطقة جازان أمس الأول على سير العمل بمختلف الإدارات والأقسام بإمارة المنطقة، واطلع خلال الجولة، التي شملت المكاتب الإدارية، على النقلة الكبيرة التي شهدتها الأقسام، واستمع لشرح مفصل عن المهمات والأعمال والخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها للمواطن والمقيم عبر تلك الإدارات.