-A +A
سلمان الضباح (بريدة) okaz_online@
أكد نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي، أن توفير الخدمات للمواطن أمر واجب على كل مسؤول، حاثاً محافظي المحافظات على مضاعفة الجهد والعمل لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة، مشيداً بما وصلت إليه النبهانية من تطور وتنمية، بدعم من القيادة، والاهتمام المستمر من أمير المنطقة، الذي يحرص على راحة المواطن بالمنطقة ورفاهيته.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الإثنين)، في مكتبه بالإمارة محافظ النبهانية طارق اليحيا يرافقه عدد من أهالي المحافظة؛ بمناسبة تعيينه نائباً لأمير المنطقة، كما استقبل محافظ رياض الخبراء فهد السلطان.


وكان الأمير فهد بن تركي التقى مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات بمناسبة تعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم.

وأكد الأمير فهد أهمية دور الجامعة في ترسيخ القيم ومفاهيم اللحمة الوطنية والأمن والأمان والتنمية المستدامة، والحفاظ على شباب الوطن من خلال إيجاد البرامج الوطنية الهادفة، واصفاً الجامعة بأنها منبر فكري ودعامة أساسية في بناء الوطن لما تملكه من خطط إستراتيجية متقدمة تحقق تطلعاتها في تلبية حاجات سوق العمل واهتمامات المجتمع من خلال تنفيذها للعديد من البرامج.