أمير الباحة متبادلاً التهاني مع منسوبي الإمارة.
أمير الباحة متبادلاً التهاني مع منسوبي الإمارة.
-A +A
علي الرباعي (الباحة) Al_robai@
أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، أن رمضان شهر أمل وعمل وتقرب إلى الله بخدمة المواطنين، مشددا على الجد والاجتهاد في مختلف الأمور، وضرورة تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، تحقيقا لتوجيهات القيادة التي تتبنى خدمة المواطن عبر آليات مرنة وفق الأنظمة.

وكان أمير الباحة قد التقى، أمس (الأحد)، منسوبي وموظفي الإمارة، يتقدمهم وكيلها الدكتور حامد الشمري، ووكلاؤها المساعدون، ومديرو العموم، ورؤساء الأقسام.


وتبادل أمير الباحة مع منسوبي الإمارة التهنئة بحلول رمضان، سائلا الله العلي القدير أن يجعل قدومه خيرا على الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

ووجه الأمير حسام في اللقاء الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة المنطقة وأهلها، خصوصا في شهر رمضان المبارك، مع إخلاص العمل فيه لله سبحانه وتعالى، كونه شهر قربات وإحسان ‏‫للخلق، بأداء الأمانة المناطة بكل موظف، مؤكداً أهمية ضرب المثل في استثمار وقت العمل لإنجاز المهمات وتذليل المعوقات والصعاب وتجاوز البيروقراطية وتطبيق الأنظمة والبعد عن تكبيد المواطنين مشاق المراجعات طالما أن المعاملات لا تتطلب أكثر من اتخاذ إجراء.