أمير الباحة متسلما هدية وتقرير صندوق الموارد البشرية. (عكاظ)
أمير الباحة متسلما هدية وتقرير صندوق الموارد البشرية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الباحة)
okaz_online@

شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، على ضرورة تنمية إمكانات ومهارات شباب المنطقة، وتأهيلهم تأهيلا علميا وفنيا يمكنهم من المنافسة عالميا ويرتقي بهم في سماء الإبداع في كافة المجالات، ويمهد لهم الطريق إلى الالتحاق بالوظائف في القطاعين العام والخاص.


وأكد أمير الباحة لدى استقباله، أمس (الأربعاء)، أوائل طهاة العالم (علي بالغيث العامري وأحمد عبد الرحيم الزهراني) وتسليمهما شهادتي شكر وتقدير وهدايا رمزية لحصولهما على جائزة «أفضل طبق» في المسابقة العالمية ‏لفنون الطهي التي أقيمت في لشبونة بالبرتغال.

ودعا إلى رفع كفاءة الشباب وتوظيفهم في تخصصاتهم واستقطاب الكفاءات منهم في القطاعات السياحية والفندقية، وتوفير الأمن الوظيفي لهم، وتأمين الوظائف الملائمة لتخصصاتهم ومؤهلاتهم ما يمكنهم من إثبات وجودهم وأداء رسالتهم لخدمة المجتمع، وتحقيق تطلعاتهم.

واستمع أمير الباحة إلى إيجاز من مدير صندوق الموارد البشرية (هدف) عبدالله الغامدي، ورئيس قسم التوظيف في الصندوق بندر الغامدي، ورئيس قسم خدمة العملاء عبدالله الشمراني، ومدير معهد السياحة علي سعيد جابر عن دور الصندوق في تعليم وتأهيل ودعم الشباب، كما تسلم تقرير عن منجزات الصندوق، فيما التقى رئيس النادي الأدبي حسن الزهراني، ونائبه عبدالله غريب، وأعضاء النادي الشاعرين عبدالرحمن سابي ومحمد فرج.