okaz_online@
حذرت شركة المياه الوطنية عملاءها ممن لم يحدثوا بياناتهم الخاصة باشتراكات قطاع خدمات المياه والصرف الصحي، بإيقاف خدمات المياه عنهم، داعية إياهم لسرعة تحديث البيانات الذي أصبح إلزاميا لجميع العقارات، لافتة إلى أنهم بذلك يتفادون تراكم مديونيات المياه ويضمنون استمرارية الخدمة.
وأكدت في بيان لها أمس (الخميس) أن عدم وصول فواتير خدمات استهلاك المياه لبعض المشتركين يأتي بسبب عدم تحديث البيانات الخاصة بعقاراتهم، مشيرة إلى أن التحديث متاح من خلال فرعها الإلكتروني، أو زيارة أقرب فرع لخدمات العملاء في أربع مدن (الرياض، مكة المكرمة، جدة، الطائف)، أو التواصل مع مركز الاتصال الموحد للشركة رقم (920001744).
وبينت أن هناك عملاء تسببوا في عدم وصول فواتير المياه لهم لعدة سنوات بسبب عدم تحديثهم لبياناتهم الشخصية، وأهمية تقديم معلومات صحيحة عنهم وعن عقاراتهم التابعة لهم؛ ما أدى إلى تعثر بعض عمليات السداد، ما يتسبب في وقف خدمات المياه عن تلك العقارات لحين تحديث بياناتهم بالصورة المثلى.
وأكدت الشركة أن تحديث البيانات يساعد في وصول الفاتورة في وقتها إلكترونياً عبر رسالة نصية بشكل شهري وذلك من خلال الفرع الإلكتروني، كما يساعد أيضاً في إدارة فوترة عقارات العملاء بشكل شهري وبطريقة سليمة، وتأكيد نقل ملكية العقارات التي تم بيعها للمالك الجديد، وتعريفه بنقل المديونية المستحقة على العقار حسب تاريخ ملكية العقار، إضافة إلى إمكان تحديث وحدات العقار حسب فسح البناء. مشيرة إلى أنه يمكن للمواطن والمقيم طلب تقسيط المديونية السابقة.
وأشارت الشركة إلى أن لديها عملاء واجهوا مشكلات في نقل ملكيات منازلهم إلى آخرين؛ بسبب عدم سداد الملاك السابقين للمستحقات المالية السابقة لخدمة استهلاك المياه لعدة سنوات.
حذرت شركة المياه الوطنية عملاءها ممن لم يحدثوا بياناتهم الخاصة باشتراكات قطاع خدمات المياه والصرف الصحي، بإيقاف خدمات المياه عنهم، داعية إياهم لسرعة تحديث البيانات الذي أصبح إلزاميا لجميع العقارات، لافتة إلى أنهم بذلك يتفادون تراكم مديونيات المياه ويضمنون استمرارية الخدمة.
وأكدت في بيان لها أمس (الخميس) أن عدم وصول فواتير خدمات استهلاك المياه لبعض المشتركين يأتي بسبب عدم تحديث البيانات الخاصة بعقاراتهم، مشيرة إلى أن التحديث متاح من خلال فرعها الإلكتروني، أو زيارة أقرب فرع لخدمات العملاء في أربع مدن (الرياض، مكة المكرمة، جدة، الطائف)، أو التواصل مع مركز الاتصال الموحد للشركة رقم (920001744).
وبينت أن هناك عملاء تسببوا في عدم وصول فواتير المياه لهم لعدة سنوات بسبب عدم تحديثهم لبياناتهم الشخصية، وأهمية تقديم معلومات صحيحة عنهم وعن عقاراتهم التابعة لهم؛ ما أدى إلى تعثر بعض عمليات السداد، ما يتسبب في وقف خدمات المياه عن تلك العقارات لحين تحديث بياناتهم بالصورة المثلى.
وأكدت الشركة أن تحديث البيانات يساعد في وصول الفاتورة في وقتها إلكترونياً عبر رسالة نصية بشكل شهري وذلك من خلال الفرع الإلكتروني، كما يساعد أيضاً في إدارة فوترة عقارات العملاء بشكل شهري وبطريقة سليمة، وتأكيد نقل ملكية العقارات التي تم بيعها للمالك الجديد، وتعريفه بنقل المديونية المستحقة على العقار حسب تاريخ ملكية العقار، إضافة إلى إمكان تحديث وحدات العقار حسب فسح البناء. مشيرة إلى أنه يمكن للمواطن والمقيم طلب تقسيط المديونية السابقة.
وأشارت الشركة إلى أن لديها عملاء واجهوا مشكلات في نقل ملكيات منازلهم إلى آخرين؛ بسبب عدم سداد الملاك السابقين للمستحقات المالية السابقة لخدمة استهلاك المياه لعدة سنوات.