جانب من الورشة التي ترأسها الدكتور السديري.   (عكاظ)
جانب من الورشة التي ترأسها الدكتور السديري. (عكاظ)
-A +A
عبدالمحسن الحارثي (الرياض)
aalblahdi@

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس، ورشة عمل تحضيرية لندوة «المنطلقات والأبعاد الشرعية لجهود السعودية في نصرة قضايا الأمة»، التي ستقام ضمن برامج ندوات تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري، وتستهدف الأئمة والخطباء والدعاة. وفي مستهل أعمال الورشة، نوه نائب الوزير الدكتور توفيق السديري بما قام ويقوم به منسوبو الوزارة من الدعاة، والأئمة، والخطباء من برامج متنوعة، إلى جانب خطب الجمعة في مجال تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري، وضرورة أن تتواكب هذه الجهود وتتوافق مع خطط الوزارة المرسومة لها.


وواصل قائلاً: إن السعودية دائما سباقة بالجهد البشري والمالي والفكري في نصرة قضايا الأمة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، منطلقة في نهجها وسياستها من منطلقات وأسس شرعية راسخة منذ تأسيسها.

حضر الورشة مدير مكتب الوزير المساعد للبرامج والمناسبات المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام عبدالله مدلج المدلج، وأدار أعمالها مدير الإدارة العامة للتوعية العلمية والفكرية أحمد عبدالله الفارس، وشارك فيها عدد من مديري إدارات ومراكز الدعوة والإرشاد، وأعضاء لجان التوعية العلمية والفكرية في فروع الوزارة.