نائب أمير مكة مع طفلين لدى زيارته جمعية هدية الحاج والمعتمر.
نائب أمير مكة مع طفلين لدى زيارته جمعية هدية الحاج والمعتمر.






الأمير عبدالله بن بندر والربيعة يستمعان إلى شرح عن المستشفى.
الأمير عبدالله بن بندر والربيعة يستمعان إلى شرح عن المستشفى.
-A +A
خالد الحميدي (مكة المكرمة) okaz_online@
نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، دشن نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر، أمس (الثلاثاء)، مستشفى الحرم للطوارئ بسعة 50 سريرا؛ 10 منها للعناية المركزة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، وذلك بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

ويقدم المستشفى الذي يقع في الجهة الشمالية من المسجد الحرام أمام باب الملك عبدالله الخدمات الطبية العاجلة لمرتادي المسجد الحرام من زوار ومعتمرين وحجاج بيته العتيق، إذ يحتوي طاقماً طبياً متكاملاً يعمل على مدار الساعة، يقدم خدمات عالية المستوى والكفاءة من أجل الرقي بمستوى الخدمة الصحية في المنطقة وخصوصاً منطقة الحرم المركزية.


من جهة ثانية، زار الأمير عبدالله بن بندر أمس، مقر جمعية «هدية الحاج والمعتمر» الخيرية، التي تقدم خدماتها لتسعة ملايين مستفيد من ضيوف الرحمن في العاصمة المقدسة والمطارات والمنافذ الحدودية، عبر 85 برنامجاً طوال العام.

واطلع خلال الزيارة على أعمال الجمعية التي تضطلع بها في العشر الأواخر من شهر رمضان، المتضمنة وجبات سحور للمصلين من العُمار والزوار والمعتكفين في المسجد الحرام، بالتعاون والتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة المنطقة.