-A +A
إبراهيم الأكلبي (بيشة) @ibrahimalaklobi
أدت جموع غفيرة من المصلين صلاة الميت ظهر اليوم (السبت) على شهيد الواجب الرقيب مسفر راجح الجنيبي الأكلبي من منسوبي القوات المسلحة، يتقدمهم وكيل محافظة بيشة المكلف سعيد ناصر الشهراني الذي نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأمير منطقة عسير ونائبه وتعازي محافظ بيشة إلى ذوي الشهيد وسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وكان جثمان الشهيد قد وصل إلى مطار محافظة بيشة صباح اليوم (السبت) على متن مروحية تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية بعد أن استشهد مساء أمس (الجمعة) وهو يؤدي مهمام عمله في ميادين الشرف بالحد الجنوبي من المملكة كما تم تشييع جثمانه ودفنه في مقبرة "جميع" بالمحافظة.


من ناحيته قال مسفر مناحي الأكلبي عم الشهيد : أن هذا شرف كبير ناله ابن أخي وشرّف وطنه وعائلته وقبيلته بأن استشهد في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه ومقدساته، وكلنا نتمنى الشهادة في سبيل الله والخاتمة الحسنة وقد عرفنا عنه رحمه الله حبه لعمله وإخلاصه فيه حتى لقي ربه.

وكشف أحد أقارب الشهيد رحمه الله أن الرقيب راجح كان يتمنى الشهادة حيث صرح بذلك قبل يومين من وفاته وكان يحرص على الطاعات ويشهد بذلك منبه صلاة الفجر في جواله الذي كان يرن صباح اليوم رغم وفاة صاحبه .

يذكر أن الشهيد من أبناء مركز الجعبة غرب محافظة بيشة ويعول اسرة مكونه من والدته وزوجته و٦ أطفال .