بث حساب حماية المستهلك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة إرشادية لمن لديه شكوى على ارتفاع فواتير الكهرباء ولم يتلق رداً من مقدم الخدمة، فعليه رفع الشكوى إلى هيئة الكهرباء على الرابط التالي: http://http://ruhccsap01.local.ecra.gov.sa/CCSWeb_TEST/EComplaint/EComplaintRequest.aspx
وفي الآونة الأخيرة، اشتكى مواطنون عبر مواقع التواصل "تويتر" من ارتفاع في فواتير الكهرباء خلال الفترة الماضية، ما دفعهم إلى تقديم شكاوى على مزود الخدمة، وآخرون ذهبوا إلى بث شكواهم عبر حساباتهم الرسمية.