أطلق رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم عبدالعزيز المهنا مركز خدمات المستفيدين بالمقر الرئيسي للهيئة، وحث العاملين والموظفين إلى حسن استقبال المستفيدين، وإنهاء معاملاتهم في أسرع وقت، وقدم المشرف على المركز محمد الدوسري شرحا تعريفيا عن المركز، أوضح فيه أنه تم تصميمه بدقة وعناية متكاملة ليسهم في خدمة المشمولين بنظام الهيئة على أكمل وجه، موضحا آلية العمل منذ لحظة دخول المستفيد إلى الهيئة حتى مغادرته.
وأوضح أنه يتم استقبال طلبات المستفيدين واستكمالها وتحويلها للإدارات المختصة. ولا تقتصر الخدمة على الحضور الشخصي للمستفيد بل يتم استقبال طلبات المستفيدين من خلال قنوات الاتصال الأخرى ومتابعة طلباتهم، كما يقوم المركز باستقبال الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالخدمات ويتم التواصل معهم وإشعارهم بما تم حولها.
وأضاف الدوسري أن المركز يقوم على إعداد مُسُوحات حول مستوى الرضا عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستفيدين، وبين أن المركز يقوم على إعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاطات وإنجازات المركز ومقترحات تطوير أدائها. مشيراً إلى أن المركز يستقبل يومياً العشرات من المراجعين.
وأوضح أنه يتم استقبال طلبات المستفيدين واستكمالها وتحويلها للإدارات المختصة. ولا تقتصر الخدمة على الحضور الشخصي للمستفيد بل يتم استقبال طلبات المستفيدين من خلال قنوات الاتصال الأخرى ومتابعة طلباتهم، كما يقوم المركز باستقبال الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالخدمات ويتم التواصل معهم وإشعارهم بما تم حولها.
وأضاف الدوسري أن المركز يقوم على إعداد مُسُوحات حول مستوى الرضا عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستفيدين، وبين أن المركز يقوم على إعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاطات وإنجازات المركز ومقترحات تطوير أدائها. مشيراً إلى أن المركز يستقبل يومياً العشرات من المراجعين.