دشن أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار أمس (الخميس)، مركز البلاغات الجديد في الأمانة (940) الذي تم تطويره وتحديثه وفق أعلى التقنيات، واستقبل المكالمة الأولى في المركز.
وأشاد الدكتور البار بما حققه المركز من تطور كبير واتباع أفضل الأنظمة في استقبال وتسديد البلاغات، مؤكدا أن العاملين في الأمانة أصبحوا على درجة عالية من العلم والمعرفة والثقافة التي تمكنهم من أداء مهماتهم باحترافية عالية، مشيداً بكفاءتهم وما وصلوا إليه من خبرة واحترافية.
من جانبه، بين مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني، أن إدارة البلاغات تتلقى البلاغات عبر الهاتف 940، والواتس آب المخصص لذلك، وبعدة لغات وتتم مباشرتها في وقت قياسي مع إعطاء العميل لكود الإغلاق في حال إنهاء البلاغ بالصورة المرضية.
وأشاد الدكتور البار بما حققه المركز من تطور كبير واتباع أفضل الأنظمة في استقبال وتسديد البلاغات، مؤكدا أن العاملين في الأمانة أصبحوا على درجة عالية من العلم والمعرفة والثقافة التي تمكنهم من أداء مهماتهم باحترافية عالية، مشيداً بكفاءتهم وما وصلوا إليه من خبرة واحترافية.
من جانبه، بين مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني، أن إدارة البلاغات تتلقى البلاغات عبر الهاتف 940، والواتس آب المخصص لذلك، وبعدة لغات وتتم مباشرتها في وقت قياسي مع إعطاء العميل لكود الإغلاق في حال إنهاء البلاغ بالصورة المرضية.