مشاري المشاري
مشاري المشاري
خالد السيف
خالد السيف
-A +A
بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml@
فرضت صحيفة «عكاظ» وجودها بين الوسائل الإعلامية الرائدة، وسجلت اسمها على قائمة الصحف الأكثر قراءة وانتشارا، باعتبارها صحيفة المواطن الأولى. وبدخول الصحيفة عقدها السادس أكد عدد من نخب المجتمع بمنطقة حائل ارتباطهم بالصحيفة، نظرا لمنهجها الاحترافي والمهني الذي سارت عليه في خدمة الوطن والمواطن منذ انطلاقها قبل 60 عاما، واصفين علاقتهم بها بالعشق الأبدي.

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة حائل خالد بن علي السيف أن صحيفة «عكاظ» تحتل مكانة مميزة بين الصحف الورقية الأكثر قراءة وتميزاً، بما تقدمه للقارئ من مواد مفيدة، أفراد لها مساحات جيدة لتغطية أخبار وتقارير مناطق الوطن المختلفة، ومنها منطقة حائل، علاوة على طرحها للعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية والثقافية المتنوعة التي تميزت فيها عن باقي الصحف. متطلعا إلى مستقبل أكثر تطورا وازدهارا للصحيفة.


من جهته، أكد المدير التنفيذي لمجموعة الروشن التجارية مشاري بن صالح المشاري أنه يتابع هذه الصحيفة منذ 42 عاما، إذ إن علاقته بها أبدية، ولا يمكن أن يمر يوم دون تصفح محتواها الذي يتميز بالأخبار والتقارير المحلية والسياسية والاجتماعية والرياضية وتحقيقات، فهي صحيفة المواطن الشاملة والصلة بينه وبين المسؤول، فعبر بوابتها الرائدة يصل صوت المواطن للمسؤول بكل سهولة.

وقال مشعل بن زامل السبهان: اتخذت «عكاظ» من الريادة شعاراً في مسيرتها المهنية، فهي منبر المواطن الأول وصوته، فمنذ أكثر من 40 عاما نتسابق للاطلاع على ما تطرحه من أخبار تهم الوطن والمواطن، فهي من توصل صوتنا للمسؤول، فكم من قضية تهم المواطن لم تجد أذنا صاغية من بعض المسؤولين إلا عن طريق هذه الصحيفة التي أحببناها كثيرا لأنها منبرنا الأول. ويزداد عشقها يوما تلو الآخر، ومع صبيحة كل يوم يشتغل شغفنا لمتابعة ما تطرحه ليكتمل جدولنا اليومي. مضيفا: في قرون مضت كنا لا نستطيع الحصول على «عكاظ» بسبب تعثر وصول الرحلات الجوية إلى حائل بسبب الأحوال الجوية.