قال الملحق الثقافي بالسفارة السعودية في لندن الدكتور عبدالعزيز المقوشي إن الملحقية تعمل على خدمة المبتعثين في المملكة المتحدة و"جعل رضى المبتعثين غاية تدرك".
وخلال حفلة المعايدة التي نظمتها الملحقية بمناسبة عيد الأضحى اليوم (الاثنين)، قال د.المقوشي: إن الردود الجاهزة على طلبات المبتعثين تربكهم ويجب إيقاف التعامل معها، في إشارة إلى أهمية قراءة طلب المبتعث بتأنٍ والرد عليه بطريقة احترافية.
وأبان د.المقوشي أن الملحقية ستحاسب المقصرين في الرد على اتصالات المبتعثين والإجابة عن استفساراتهم، مع أهمية أن تكون الإجابة عن الاستفسارات أولوية، وأشار إلى أن التعليمات المنظمة للابتعاث تتحدث بشكل دائم ويجب مراعاة ذلك خلال معالجة الطلبات، مؤكدا على أهمية التعامل بإيجابية مع طلبات المبتعثين وتغليب مصلحتهم خلال مباشرتها.
وخلال حفلة المعايدة التي نظمتها الملحقية بمناسبة عيد الأضحى اليوم (الاثنين)، قال د.المقوشي: إن الردود الجاهزة على طلبات المبتعثين تربكهم ويجب إيقاف التعامل معها، في إشارة إلى أهمية قراءة طلب المبتعث بتأنٍ والرد عليه بطريقة احترافية.
وأبان د.المقوشي أن الملحقية ستحاسب المقصرين في الرد على اتصالات المبتعثين والإجابة عن استفساراتهم، مع أهمية أن تكون الإجابة عن الاستفسارات أولوية، وأشار إلى أن التعليمات المنظمة للابتعاث تتحدث بشكل دائم ويجب مراعاة ذلك خلال معالجة الطلبات، مؤكدا على أهمية التعامل بإيجابية مع طلبات المبتعثين وتغليب مصلحتهم خلال مباشرتها.