-A +A
فهد المطيري (جدة) fa_ mt8@
تحقق الأجهزة الأمنية في بحرة حول مزاعم اختطاف فتاتين في أول أيام العيد، إثر بلاغ ورد من والدهما. وطبقا للواقعة فإن الأب أبلغ عن تعرض ابنتيه سماح وأريام (16 و11 عاماً) للاختطاف على يد مجهولين ملثمين يستقلون سيارة سوداء اعترضوا طريقهما أثناء خروجهما لإلقاء النفايات. وطبقا لبلاغ الأب فإن ابنته البالغة من العمر ثمانية أعوام شاهدت عملية الاختطاف من نافذة المنزل.

في وقت لاحق تلقى الأب اتصالا هاتفيا من أحد السكان يفيد بوجودهما قرب إحدى الحدائق العامة في بحرة دون تعرضهما لأي أذى.


وتعرف الشاهد على الفتاتين بالصور المصاحبة للإعلان عن فقدهما فسارع الأب إلى استلام ابنتيه، شاكرا كل من بادر بالبحث عنهما، وأعلن عن عودة الفتاتين عبر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق ذاته، أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي عطية القرشي إنه إشارة لما تم تداوله بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختفاء فتاتين من منزل والدهما بمحافظة بحرة وادعائه بأنهما تعرضتا للاختطاف جرى تكثيف البحث والتحري حالا لضمان سلامتهما وعدم تعرضهما للإيذاء، وفِي صباح أمس (الإثنين) حضر والدهما بصحبة ابنتيه وهما بحالة صحية جيدة. وأشار الأب إلى أن ابنته الكبرى تعاني من تخلف عقلي، وأحضر تقريرا طبيا يثبت حالتها، وتم سماع أقوالهما واستكملت إجراءت الضبط الجنائي لتحديد سبب تغيبهما، ولم يتضح مبدئياً من خلال الإجراءات الأولية تعرضهما لعملية اختطاف، وستتم إحالة القضية للنيابة العامة.