سيارة لنقل النفايات
سيارة لنقل النفايات
-A +A
محمد السبيعي (الخرمة)‏ mohalialsubeai@
عمدت بلدية محافظة الخرمة أخيرا ممثلة في إدارة الخدمات إلى تركيب أجهزة مراقبة لسيارات ومعدات البلدية تعمل على الأقمار الصناعية، وتأتي هذه الخطوه لمتابعة سير العمل في ما يخدم المحافظة ومواطنيها.

من جهة ثانية، قامت بلدية محافظة الخرمة ممثلة في إدارة الخدمات خلال الأسبوع الماضي بتلبية طلبات عديدة لمواطني مركز الغريف وتشمل تسوية وتمهيد طرق في قرية الذريبات ومفحل والأوريقط وتسعى البلدية إلى تقديم جميع الخدمات البلدية للمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.


وأوضح رئيس قسم الخدمات ببلدية الخرمة المهندس مطلق فرحان السبيعي أن بلدية الخرمة ممثلة في قسم الخدمات اعتمدت تقنية مراقبة آليات النظافة عبر الأقمار الصناعية وذلك بغرض زيادة تحسين العناية بنظافة أحياء ومراكز المحافظة من خلال متابعة آليات النظافة، حيث ستوفر منظومة آلية المراقبة الإلكترونية كافة البيانات الدقيقة والوقتية من خلال مشاهدة آليات النظافة مباشرة وهي تجوب شوارع المحافظة، مع تحديد محطات توقفها وسرعتها، إضافة إلى ملخص للعمل اليومي للمسافة المقطوعة ومدتها ومجموع زمن التوقف.

وأضاف أن هذه التقنية ستمكن من متابعة استهلاك الوقود بكل آلية نظافة من خلال رسم بياني متواصل يرصد مستوى البنزين عند الحركة وعند الوقوف.

ويقوم بعملية المتابعة موظف من قسم الخدمات من خلال عملية الربط الإلكتروني.