الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا السليم. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا السليم. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
طالب أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، المجلس البلدي، بخدمة المواطنين الذين يعولون عليهم الكثير.

جاء ذلك، خلال استقباله اليوم (الأحد)، الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الغصن، بمناسبة ترشيحه رئيساً للمجلس البلدي بأمانة المنطقة في مدينة بريدة بالأغلبية، أثناء جلسة المجلس البلدي المخصصة لاختيار رئيس ونائب للرئيس، للفترة الثانية من الدورة الثالثة، يرافقه خالد بن إبراهيم المقيطيب، الذي ترشح نائباً للرئيس.


من جانبه، قدم رئيس المجلس البلدي بمدينة بريدة، شكره وتقديره لأمير المنطقة لحرصه على كل ما يخدم المدينة وأهاليها، مؤكداً أن متابعته وتوجيهاته الدائمة جاءت لتطوير العمل في المجلس البلدي، والارتقاء بها إلى أكمل المستويات لخدمة مدينة بريدة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، سعد بن عبدالله السليم، بمناسبة تعيينه وكيلاً لمحافظة عنيزة، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم.

وأكد ضرورة العمل والإنتاج لخدمة أهالي محافظة عنيزة والمراكز التابعة لها جنباً إلى جنب برفقة محافظ عنيزة.

من ناحية ثانية، اعتبر الأمير فيصل بن مشعل أن المنشآت الصغيرة والمتوسطة تمثل أهمية بالغة في تنمية اقتصاديات المملكة، وتتجسد أهميتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لقدرتها على توليد وتوطين الوظائف بمعدلات أكبر، نظير ما تلعبه من دور ريادي في عملية التنمية، إضافة إلى تكاملها مع المنشآت الكبيرة مما يساعد على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة.

وتطلع إلى أن تحقق لجنة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة ودورها الأساسية من إيجادها في دعم وتطوير دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال لقاء أمير القصيم أمس بوكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية رئيس لجنة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ونائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للمناطق والقطاعات موفق جمال، وأعضاء اللجنة.