أمين منطقة الجوف
أمين منطقة الجوف
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
رفع أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 1440/1439.

وأوضح القحطاني أن ما صدر في الميزانية يؤكد قوة القيادة الحكيمة لدعم مسيرة التنمية والتطوير نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 بزيادة حجم الاقتصاد الوطني واستمرار نموه، من خلال تنويع القاعدة الاقتصادية ومصادر الدخل، والقدرة على التكيف مع التطورات وتجاوز التحديات.


ونوه القحطاني بأن ما تم تخصيصه للقطاع البلدي في الميزانية سيعزز بحول الله من قدرة الأمانات والبلديات التابعة لها لإنجاز الكثير من المشاريع البلدية التنموية والارتقاء بجودة الخدمات البلدية مثل الطرق والإنارة ومشاريع درء اخطار السيول، والخدمات مثل مجالات الإصحاح البيئي، ومشاريع إنشاء الحدائق العامة والمنتزهات وتطوير المرافق والمنشآت البلدية وكذلك المشاريع التطويرية والرقابة على الصحة العامة وسلامة الغذاء وغيرها من الخدمات البلدية.

وأشاد القحطاني بالاهتمام الكبير الذي تجده أمانة منطقة الجوف من وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ ونائب وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس طارق الفارس من أجل تنفيذ حزمة من المشاريع البلدية.

واختتم حديثه سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.