أكد رئيس هيئة تقويم التعليم خالد السبتي، أن التعليم النوعي هو العدة والسبيل لبلوغ المنجزات والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 المعتمدة على الإنسان السعودي، باعتباره القوة المنتجة في النمو الاجتماعي والاقتصادي، ولكونه أساس التنمية والإنتاج والابتكار. مضيفا أن هيئة تقويم التعليم تسعى لتكون محركاً ومحفزاً لتغيير بيئة التعليم، وتجويده، وتطوير توجهات سوق العمل.
جاء ذلك أثناء ورشة العمل التي عقدتها هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، أمس (الإثنين)، لمناقشة النسخة المطورة لمعايير الاعتماد الأكاديمي الخاصة باعتماد مؤسسات وبرامج التعليم العالي بالمملكة، متضمنة مراحل البكالوريوس والدراسات العليا، وبمشاركة ما يزيد على 200 خبير ومختص من مختلف مؤسسات التعليم العالي والهيئات المهنية والوزارات ذات العلاقة.
من جانبه، قال المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور أحمد الجبيلي في كلمته، إن اللقاء يعد أحد اللقاءات الموسعة مع الخبراء، التي ضمت مستشاري الجودة في الجامعات السعودية والعربية والدولية.
جاء ذلك أثناء ورشة العمل التي عقدتها هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، أمس (الإثنين)، لمناقشة النسخة المطورة لمعايير الاعتماد الأكاديمي الخاصة باعتماد مؤسسات وبرامج التعليم العالي بالمملكة، متضمنة مراحل البكالوريوس والدراسات العليا، وبمشاركة ما يزيد على 200 خبير ومختص من مختلف مؤسسات التعليم العالي والهيئات المهنية والوزارات ذات العلاقة.
من جانبه، قال المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور أحمد الجبيلي في كلمته، إن اللقاء يعد أحد اللقاءات الموسعة مع الخبراء، التي ضمت مستشاري الجودة في الجامعات السعودية والعربية والدولية.