أمير الباحة مدشناً المرحلة السابعة من دائري المنطقة. (عكاظ)
أمير الباحة مدشناً المرحلة السابعة من دائري المنطقة. (عكاظ)
-A +A
علي الرباعي (الباحة) Al_ARobai@
طالب أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود وزارة النقل باستكمال تنفيذ مشاريع الطرق المختلفة في المنطقة، مؤكداً أن القيادة الرشيدة وفرت لبنة تحتية لا غنى عنها، ومن أبرزها الطرق والمواصلات.

وأشار خلال تدشينه أمس المرحلة السابعة من الطريق الدائري لمدينة الباحة، التي بلغت كلفتها 296 مليون ريال، إلى أن المشروع سيساهم في انسياب الحركة المرورية كونه يخدم مواقع مهمة كالجامعة والمطار والمدينة الصناعية.


واطلع أمير الباحة خلال التدشين على عدد من اللوحات والخرائط التي توضح مراحل تنفيذ المشروع وحركة السير عليه، مستمعاً إلى شرح مفصل من مساعد مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي عن المشروع الذي يخدم محافظة العقيق والمطار وجامعة الباحة والمنطقة الصناعية.

وأكد المهندس المالكي أن المشروع سيحدث نقلة نوعية في انسيابية الحركة المرورية على مدخل المدينة الشرقي، ويعد من أهم تقاطعات الطريق الدائري في الباحة، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن المرحلة السابعة من الطريق الدائري الذي يمتد من تقاطع بنى ظبيان على طريق الباحة - بلجرشي - أبها متقاطعاً مع طريق المطار عبر سلسلة من الجبال والأودية.