حققت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الثالث في مؤشر قياس مستوى تقديم الخدمات الإلكترونية للجمهور من بين 157 جهة حكومية، وصنفت المؤسسة من أفضل 15جهة ساهمت في تحسين مؤشر النضج الإجمالي لجميع الخدمات الحكومية بحسب ما جاء في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية «يسّر».
وقال مساعد المحافظ لتقنية المعلومات أحمد العمران: إن تحقيق المؤسسة لهذا الإنجاز جاء نتيجة لسعيها الدائم بالأخذ بكل جديد يظهر على الساحة التقنية في سبيل تطوير الخدمة المقدمة لعملائها، إذ إن الغاية ليست الوصول إلى أحدث التقنيات وبناء الخدمات وتقديمها بشكل إلكتروني، بل الغاية هي رضا العملاء، الذي من أجله تواصل المؤسسة العمل على استحداث خدمات جديدة بشكل مستمر وإدخال التحسينات على الخدمات الحالية.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات سابقة استطاعت المؤسسة تحقيقها بكل اقتدار، سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي بفضل إخلاص موظفي وموظفات المؤسسة وتفانيهم في إتقان أعمالهم.
وقال مساعد المحافظ لتقنية المعلومات أحمد العمران: إن تحقيق المؤسسة لهذا الإنجاز جاء نتيجة لسعيها الدائم بالأخذ بكل جديد يظهر على الساحة التقنية في سبيل تطوير الخدمة المقدمة لعملائها، إذ إن الغاية ليست الوصول إلى أحدث التقنيات وبناء الخدمات وتقديمها بشكل إلكتروني، بل الغاية هي رضا العملاء، الذي من أجله تواصل المؤسسة العمل على استحداث خدمات جديدة بشكل مستمر وإدخال التحسينات على الخدمات الحالية.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات سابقة استطاعت المؤسسة تحقيقها بكل اقتدار، سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي بفضل إخلاص موظفي وموظفات المؤسسة وتفانيهم في إتقان أعمالهم.