المهرجان استقطب آلاف الزوار. (عكاظ)
المهرجان استقطب آلاف الزوار. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
شهد مهرجان ربيعنا أحلى 39 المقام حالياً بمحافظة جدة، إقبالاً لافتاً من سكان وزوار المحافظة من خلال تقديمه العديد من الفعاليات والبرامج المنوعة التي تُلبي ذائقة المجتمع بكافة شرائحه.

ويُقام المهرجان الذي ينظمه مجلس التنمية السياحي بجدة بالشراكة مع جمعية مراكز الأحياء على مساحة تقدر بـ30 ألف متر، ويستمر حتى الـ10 من شهر جمادى الأولى الجاري.


ويهدف المهرجان الذي تشارك فيه 34 جهة حكومية وأهلية وفرق تطوعية، و203 متطوعين ومتطوعات وكشافين، إلى تجسيد وأهداف جمعية مراكز الأحياء في المشاركة المجتمعية، وتعزيز مكانة جدة السياحية، وتقديم أفضل البرامج الترفيهية للعائلة لجذب سكان وزوار عروس البحر الأحمر في الربيع، فضلاً عن تشجيع الأسر المنتجة على إبراز مواهبها ودعم منتجاتها الوطنية من خلال فتح قنوات لعرض هذه المنتجات.

.. و«ربيع شبرا» يجذب 22 ألف زائر وسائح

«عكاظ» (الطائف) okaz_online@

سجل مهرجان ربيع شبرا، الذي أقيم بقصر شبرا التاريخي بمحافظة الطائف، حضور أكثر من 22 ألف زائر وسائح خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد أن الفعاليات والبرامج المقامة ساهمت في دعم مسيرة تنمية السياحة بالمحافظة، مشيراً إلى أن فعاليات ربيع شبرا تخللتها العديد من البرامج والأنشطة للأسرة والطفل، إضافة إلى العروض الفلكلورية الشعبية لعدد من فرق الفنون والمسابقات والفعاليات، كما قدمت العديد من الفقرات الجاذبة التي نالت استحسان الجمهور، وشارك في المهرجان عدد من المنشدين.