-A +A
عبدالله غرمان (جدة) alemri90@
كشف مدير عام التدريب التقني والمهني في منطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه، أن المؤسسة ستحدث إدارة خاصة بالأنشطة اللامنهجية لتنسيق الجهود والأنشطة التدريبية وتطوير المسؤولية الاجتماعية لمنسوبي المؤسسة.

وأكد «كدسه» على أهمية النشاط بشكل عام في صناعة جيل مهني يتميز بالثقة والتحفيز والتطلع للمشاركة في خدمة الوطن من خلال قطاعات التدريب المنتشرة على مستوى المملكة.


ونوه خلال لقائه اليوم بالمهندس سلطان الصنيع مدير إدارة الأنشطة بالمؤسسة، بجهود إدارة التدريب التقني بمنطقة مكة المكرمة في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج، مستعرضاً برامج المؤسسة لخدمة المعتمرين في رمضان، وبرامج التدريب التقني في الحج، وبرامج الصيانة التطوعية المتخصصة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى برامج الموهوبين ومسابقات الابتكارات التقنية والمهارات الوطنية.

من جهة أخرى التقى الصنيع مسؤولي الأنشطة بالوحدات التدريبية بمحافظات المنطقة، وبحث معهم مستجدات البرامج المستقبلية للنشاط في ظل رؤى وتطلعات المؤسسة، بهدف صياغة إستراتيجية لتوحيد وتنسيق جهود المتدربين ومتطلبات تنفيذ تلك الأنشطة.

وأكد الصنيع على أهمية الأنشطة في كل وحدة تدريبية، مشيراً إلى دورها في بناء شخصية المتدرب إلى جانب تحقيق تطلعات الوحدة في المشاركة الإيجابية.