-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
استفاد 55 شخصاً من ذوي الإعاقة الحركية التابعين لجمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية «إيفاء» من دعم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، للجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية، ضمن مشروعه لدعم لجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة.

وقد تم تركيب أطراف اصطناعية متنوعة فوق الركبة وتحت الركبة وعند الحوض لـ 29 حالة، فيما استفاد 19 شخصاً من أسرّة كهربائية ثلاثية الحركات لتخفيف العبء عن أسرهم، و 7 حالات تم تزويدهم بكراسٍ كهربائية لمساعدتهم خلال التنقل في حياتهم اليومية.


وأوضح المدير العام للجمعية سعد بن عبد الله المقبل، أن القيادة الرشيدة تقف بكل قوة لدعم الأفراد من ذوي الإعاقة على المستويين الحكومي والأهلي حتى أصبحت توازي مثيلاتها في أرقى البلدان العالمية، وقال «إننا نرى رصيدًا يضاف لهذه الكيانات التي تخدم ذوي الإعاقة في كل ربوع المملكة».

وقدم المقبل خالص الشكر والتقدير والعرفان للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما قدمه من عطاء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، ويمدهما بعونه وتوفيقه وأن يحفظ المملكة من كل سوء.