أمير تبوك يلتقي مدير الطرق المهندس الشراري.
أمير تبوك يلتقي مدير الطرق المهندس الشراري.
-A +A
علي بدير (تبوك) 369546@
أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أن المشاريع الكهربائية الجاري تنفيذها ستعمل على تقديم خدمات مميزة، وذلك خلال اطلاعه على تقرير شركة الكهرباء الذي قدمه مدير إدارة كهرباء منطقة تبوك المهندس مساعد بن فهد القباع، المتضمن المشاريع الجاري تنفيذها والمستقبلية التي تجاوزت تكلفتها أكثر من 9 مليارات ريال، وخطة الشركة لتعزيز المنظومة الكهربائية بشبكة منطقة تبوك لعام 2018.

وثمن أمير تبوك جهود الشركة السعودية للكهرباء واعتماد مشاريعها المستقبلية بالمنطقة وإنهاء المشاريع القائمة بالزمن المحدد.


من جهة أخرى، التقى الأمير فهد بن سلطان أمس بمكتبه بالإمارة مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس مطلق الأسمر الشراري، واطلع على إجراءات الاستلام التي تجريها وزارة النقل لاستكمال 21 مشروعاً للطرق في المنطقة، التي تم الانتهاء منها بطول 600 كيلومتر، وتضم 5 تقاطعات، ومعبرين علويين، ومعبراً للمشاة بتكلفة تجاوزت 1700 مليون ريال.

واطلع أمير تبوك على المشروعات التي تم اعتمادها للمنطقة في ميزانية هذا العام بتكلفة إجمالية بلغت 312 مليون ريال، وتشمل مشروع المحول اللازم لخدمة ميناء ضباء ومصنع الأسمنت، ويتضمن 6 تقاطعات علوية، بتكلفة 192 مليون ريال، ومشروع استكمال ازدواج الجزء المتبقي وإصلاح المسار الحالي لطريق (تبوك ــ حقل) بطول 30 كيلومترا، وبتكلفة 60 مليون ريال، ومشروع استكمال الجزء المتبقي من ازدواج طريق (تبوك ــ ضباء) المرحلة العاشرة بتكلفة 60 مليون ريال، إضافة إلى المشاريع الجارية ترسيتها، وتضم مشروع استكمال ازدواج طريق (تبوك ــ ضباء) المرحلة التاسعة بطول 10 كيلومترات وتكلفة 80 مليون ريال.

وأثنى على جهود وزارة النقل، مؤكدا أن هذه المشروعات بالمنطقة، خصوصا في مجال الطرق، ستحدث عند الانتهاء منها نقلة كبيرة لمدينة تبوك ومحافظات المنطقة، في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة.