استبقت اللجنة الإعلامية لمهرجان (ورد الطائف 14)، انطلاقته بـ13 يوما، حين بدأت أولى حملاتها التعريفية والترويجية للمهرجان الذي تنظمه هذا العام غرفة الطائف بمتنزه الردف في الفترة 19 ــ 28 رجب الحالي.
وانطلقت أولى تلك الحملات من المنطقة التاريخية المركزية بوسط البلد، بحضور رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، وعدد من أعضاء غرفة الطائف والمسؤولين بالمحافظة إلى جانب رئيس مركز وعمد المنطقة المركزية، واشتملت الحملة على عدد من الفعاليات وتوزيع سلال الورد الطائفي على الحضور.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان ورد الطائف محمد سعيد الزهراني أن الهدف من الحملات الإعلامية، هو إقامة مهرجانات مصغرة بمناطق مختلفة من الطائف؛ للتعريف بمنتج الورد الطائفي وموعد ومكان المهرجان المقبل، وتوزيع سلال من الورد الطائفي على أهل وزوار الطائف في الأماكن التي يتواجدون بها، مشيرا إلى أن البداية كانت بالمنطقة التاريخية، ولمدة يومين نظرا لقيمة المنطقة التاريخية المركزية، وما تمثله من هوية تاريخية للطائف، مؤكدا أن الحملات الإعلامية مستمرة، وضمن خطة مجدولة تشمل عددا من المولات والفنادق والمطار، وكذلك زيارة المستشفيات ومراكز الرعاية.
وانطلقت أولى تلك الحملات من المنطقة التاريخية المركزية بوسط البلد، بحضور رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، وعدد من أعضاء غرفة الطائف والمسؤولين بالمحافظة إلى جانب رئيس مركز وعمد المنطقة المركزية، واشتملت الحملة على عدد من الفعاليات وتوزيع سلال الورد الطائفي على الحضور.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان ورد الطائف محمد سعيد الزهراني أن الهدف من الحملات الإعلامية، هو إقامة مهرجانات مصغرة بمناطق مختلفة من الطائف؛ للتعريف بمنتج الورد الطائفي وموعد ومكان المهرجان المقبل، وتوزيع سلال من الورد الطائفي على أهل وزوار الطائف في الأماكن التي يتواجدون بها، مشيرا إلى أن البداية كانت بالمنطقة التاريخية، ولمدة يومين نظرا لقيمة المنطقة التاريخية المركزية، وما تمثله من هوية تاريخية للطائف، مؤكدا أن الحملات الإعلامية مستمرة، وضمن خطة مجدولة تشمل عددا من المولات والفنادق والمطار، وكذلك زيارة المستشفيات ومراكز الرعاية.