إزالة تعديات وإحداثيات في أبها
إزالة تعديات وإحداثيات في أبها
-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@، خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
أزالت إدارة مراقبة الأراضي والتعديات في أمانة عسير مليوني متر مربع من الإحداثيات في قريتي آل مجمل والفية وعقبة شعار بمدينة أبها.

وأوضح مدير عام مراقبة الأراضي والتعديات المكلف عبدالله محمد أبو عزيزة أن التعديات المزالة استحدثت أخيراً وكانت عبارة عن مخطط عشوائي ومسوحات وعقوم ترابية وأحواش تم إحداثها في أراض حكومية، مشيراً إلى توجيه معدات الأمانة بمساندة قوة أمنية لإزالة جميع تلك الإحداثات والتعديات.


من جهته، أكد مشرف قطاع شمال أبها بإدارة مراقبة الأراضي والتعديات عبود سعد أبو طواري تكثيف الدور الرقابي على جميع المواقع بمنطقة عسير، خصوصا الأراضي الحكومية، مشددا على أهمية التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وفي السياق، أزالت أمانة منطقة تبوك 213 حظيرة للمواشي في مداخل المدينة ومحافظاتها، و300 مظلة مخالفة تستخدم مواقف للسيارات داخل الأحياء، وذلك ضمن حملتها المكثفة لتحسين المشهد الحضري ومعالجة مظاهر التشوه البصري.

وأوضح المتحدث باسم أمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان أن الحملة ركزت خلال الأسبوع الماضي على معالجة مواقع الباعة الجائلين وإزالة مظلات السيارات المخالفة والاستراحات والعشش وحظائر المواشي الواقعة في مداخل المدن.