أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أهمية مسابقة تحدي المستقبل، كونها تأتي ضمن حزمة من المشاريع والبرامج التي تستهدف دعم التعليم الرقمي وتطوير المنظومة الرقمية، التي تلعب دورا كبيرا في استثمار التقنية الحديثة في العملية التعليمية وتوفير منصات رقمية داعمة للعملية وتستفيد من طاقات ومهارات الشباب الطلاب والطالبات في المدارس والمنازل.
وكان عدد المشاركين في المسابقة بلغ 38 ألف طالب وطالبة، فيما بلغ عدد المدارس أكثر من 4600 مدرسة، قضى فيها الطلاب مع المسابقة أكثر من 7 ملايين دقيقة.
وأوضح الوزير خلال رعايته فعاليات الجولة الأخيرة من المسابقة في مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة في التعليم العام أمس (الثلاثاء)، أن المسابقة لها دور في تحفيز الطلاب، ودفعهم إلى التحصيل والمثابرة في اكتساب المهارات والمعارف التي تساعدهم في المستقبل، متمنياً أن تستمر المسابقات والنشاطات، ويتم دعمها بشكل أكبر، ملمحا في سياق حديثه لما حققته مسابقة «السعودية تبرمج» أو «ساعة البرمجة» التي كسبت حضور عدد كبير من الطلاب والطالبات على مستوى المملكة، وأهمية أن تحظى بنسخة ثانية في صيف هذا العام.
وكان عدد المشاركين في المسابقة بلغ 38 ألف طالب وطالبة، فيما بلغ عدد المدارس أكثر من 4600 مدرسة، قضى فيها الطلاب مع المسابقة أكثر من 7 ملايين دقيقة.
وأوضح الوزير خلال رعايته فعاليات الجولة الأخيرة من المسابقة في مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة في التعليم العام أمس (الثلاثاء)، أن المسابقة لها دور في تحفيز الطلاب، ودفعهم إلى التحصيل والمثابرة في اكتساب المهارات والمعارف التي تساعدهم في المستقبل، متمنياً أن تستمر المسابقات والنشاطات، ويتم دعمها بشكل أكبر، ملمحا في سياق حديثه لما حققته مسابقة «السعودية تبرمج» أو «ساعة البرمجة» التي كسبت حضور عدد كبير من الطلاب والطالبات على مستوى المملكة، وأهمية أن تحظى بنسخة ثانية في صيف هذا العام.