دعت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة جميع عملائها إلى تحديث بياناتهم الخاصة باشتراكات قطاع خدمات المياه، عبر الموقع الرسمي للمديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة أو زيارة إدارة خدمات العملاء بالمدينة المنورة أو فروع المياه بالمحافظات لضمان استمرارية الخدمة، ولتفادي تراكم مديونيات استهلاك المياه.
وأوضحت المديرية العامة لخدمات المياه أن عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم، مبينة أن تحديث البيانات أصبح إلزامياً لكافة العقارات حتى لا تتراكم المديونية.
وأوضحت المديرية العامة لخدمات المياه أن عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم، مبينة أن تحديث البيانات أصبح إلزامياً لكافة العقارات حتى لا تتراكم المديونية.